تم إعداد برنامج ماجستير التسويق الرقمي في جامعة الجميع الذكية لتلبية الحاجة إلى المزيد من خبراء التسويق الرقمي في سوق العمل من خلال مجموعة من المناهج الدراسية المركزة. من خلال البرنامج يمكن للطالب تطوير العديد من المهارات النقدية والتحليلية، واكتساب الفهم الشامل لاستراتيجيات التسويق الحالية وطرقها وأدواتها، بالإضافة إلى ذلك سيكون قادرًا على مواجهة التحديات المختلفة من خلال استخدام مجموعة فريدة من المهارات التحليلية ومهارات حل المشكلات.
سيغطي هذا البرنامج العديد من جوانب التسويق الرقمي بما في ذلك سلوك المستهلك، واستراتيجيات وتحليلات وتطبيقات التسويق الرقمي، وإدارة العلامة التجارية، وستتضمن دراسة الماجستير القيام بالعمل على مشروع دراسي يتم فيه تطبيق جميع ما تعلمه الطالب في دراسته لهذا البرنامج.
بعد التخرج من ماجستير التسويق الرقمي، سيتقن الطلاب ما يلي:
تزايدت أهمية التسويق الرقمي في الوقت الحالي نظرًا لأن الغالبية العظمى من الشركات تدرك أهمية التواجد عبر الإنترنت، مما أدى إلى زيادة فرص العمل في هذا المجال. أمثلة على بعض من أفضل الوظائف في التسويق الرقمي هي:
للحصول على درجة الماجستير في التسويق الرقمي، يجب على الطالب إكمال ما لا يقل عن 30 ساعة معتمدة من أجل التخرج
Credit Hours | Course Title | Code |
1ST Term | ||
3 | Digital Marketing Strategy استراتيجيات التسويق الرقمي | MKT 711 |
3 | Research Methods طرق البحث | RSC 701 |
3 | Digital Consumer Behavior سلوك المستهلك الرقمي | MKT 713 |
2ND Term | ||
3 | Digital Marketing Applications تطبيقات التسويق الرقمي | MKT 720 |
3 | Social Media Management إدارة وسائل التواصل الاجتماعي | DGM 721 |
3 | Digital Leadership القيادة الرقمية | DGM 726 |
3 | Integrated Marketing Communication Design تصميم الاتصالات التسويقية المتكاملة | MKT 728 |
3RD Term | ||
3 | Digital Analytics التحليل الرقمي | MKT 631 |
3 | Brand Management إدارة العلامات التجارية | MKT 733 |
3 | Final Project مشروع التخرج | MKT 761 |