الاعتمادات

تسعى الجامعة دائمًا لرفع مستوى وكفاءة مخرجاتها. ومن ثم، تستثمر الكثير من الموارد، وتضع المعايير عالية الجودة التي تساعد في تحقيق هذا الغرض.

ويجري العمل حاليًا على الحصول على العديد من الاعتمادات الأكاديمية الأخرى التي من شأنها تحقيق تطلعات إدارة الجامعة ودعم طموحاتها في الوصول إلى الريادة في مجال التعليم عن بعد.

 

 

 

 

اتفاقية تعاون بين جامعة الجميع الذكية وجامعة جاغورا لتقديم وتطوير البرامج الأكاديمية بشكل مشترك.

  

جميع البرامج المقدمة من قبل جامعة الجميع الذكية بالتعاون مع جامعة ميدأوشن هي برامج معتمدة للمعادلة من خلال منظمة WES لخدمات التعليم العالمية وهي المنظمة التي تتيح للخريجين فرصة إكمال الدراسة أو العمل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

  

وهي مؤسسة رائدة تتبنى سد الفجوة بين التعليم والصناعة من خلال التعاون مع المؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم، وهي تتيح الوصول المجاني إلى مجموعة من الدورات التدريبية وامتحانات الشهادات التي تقدمها.

  

استحواذ جامعة الجميع الذكية على نسبة ١٠٠% من أسهم جامعة Midocean الحاصلة على ترخيص من وزارة التعليم والبحث العلمي القمرية رقم 964، وتعلن الجامعة أنها القائمة حاليًا بتشغيل وإدارة جميع برامج جامعة Midocean، إلى جانب العمل على التوسع في أنشطتها في دولة القمر المتحدة وحول العالم.

  

حصلت الجامعة على عضوية STARS من منظمة Association for the Advancement of Sustainability in Higher Education (AASHE) لتميز الجامعة في تطبيق أعلى معايير الاستدامة في التعليم العالي

  

استكمالًا لمسيرة السعي، حصلت الجامعة مؤخرًا على خدمة الاعتماد للكليات الدولية ASIC المعترف باعتمادها من قبل حكومة المملكة البريطانية المتحدة

  

تمكنت الجامعة من الحصول على عضوية جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB)، والتي تُعد أقدم هيئة اعتماد عالمي لكليات إدارة الأعمال التي تقدم برامج البكالوريوس والماجستير، والدكتوراه في مجالي إدارة الأعمال والمحاسبة.

  

تمكنت الجامعة من الحصول على اعتماد هو الأبرز في مجالي الإدارة وإدارة المشاريع على وجه التحديد من المنظمة الدولية لإدارة المشاريع IPMA.